طلبتك لا تجافيني وترميني في بحر الحب ..

******
طلبتك لا تجافيني وترميني في بحر الحب ..

أنا صادق أنا أهواك أنا أفعل على [شانك] ، أحبك و أعشق ورودك
دخيلك تنسج [خيوطك] وتشعلني [بكلماتك] ،


أنا مقدر علىآ فراقك أنا مقدر تجافيني ،
طلبتك [تفتح] أبوابك وترخيلي [العنان] بحور ،

حبيبي

لا تناسيتك قسم بلله أطيوفك تجيني بليا شعور وتسرحني وتبهجني أطيوفك ..

تعبت أنسج الكلمه وعدل نسجها بحروف ..
غرقت في وسط [بحرك] ولا دري وين [ميناها] ،
أخاف أنك تعاتبني على الكلمه وتجرحني
وأصبح من بعد [هجرك] غصنن [هاجرتها] ورود ..
وفي وسط الصحاري تعيش في داخلي

[أحزااااان]

حرارتها قسم بـ الله كآلبركآن ..

يـــــآغــــــــآلي





تحيتي
:)


هناك 6 تعليقات:

~ بـــدور ~ يقول...

وااااو

الكلام جدا راائع ,, حبيت الكلمات ,,

استمري يا عسل ,,

دوما انتي متألقة :)

.................

ودي ,,,

Mr.Caffeine يقول...

بنت محمد ..

الحمدلله عـ السلامة :)

والله فقدناك ..من زمان عنك ..

الكلمات حلوة حييييييييييل ..

تسلمين عـ الروعة يا رائعة ..

غير معرف يقول...

مرحباا اختي الغاليه ..

اعجبتني المدونه حقتك .. واتمنى لك مستقبلا زاهر بكل كلمات كتبتيها لنا

بس سؤال ابي اعرف كم مقاس القالب

سويت لي واحد بس يقول المقاسات خطاء

ممكن لو سمحتي ؟؟ انتظر منك الرد :)

اختك ذكرى السنين

بنـ محمد ـت يقول...

هلاااا بدووره يالبىآ قلبك >> من زمان عنك ض1ض1

وه بس تسلمين يا قلبي وماتقصرين

:)

بنـ محمد ـت يقول...

مستر كفي ،،

هلااواات والله ..

يلا ان شاءلله ماعيدها توبه > لاتصدقين بس

:)

تسلم وشكرا على تعليقك
:)

بنـ محمد ـت يقول...

ذكرى السنين اعجبتك يالبى روحك تسلمين

ههههههههههه
تبين الجد هع هع

ابوي مزينها لي :)

والحين مو عندي ابوي ..

ابسئله وبعطيك خبر

:) >> ياشين الي مايعرفون :)

 
بنـ محمد ـت © 2007 Template feito por Áurea R.C.